اكل الثوم في المنام



تفسير رؤية الثوم في الحلم

  • إذا رأى الشخص النائم أنه يتناول الثوم مطبوخاً فإن كان هذا الشخص مريض دل على الشفاء العاجل له، وإذا كان هذا الإنسان عاصي فإن ذلك يدل على التوبة والبعد عن معصية الله، اما إذا رأي الشخص أنه يقوم بأكل الثوم نيئاً فإن ذلك يدل على الكراهية والبغضاء من قبل بعض الأشخاص، أما تقشير الثوم في المنام يدل على الزهد في الدنيا والبعد عن كل متعة من متع الحياة.

تفسير رؤية تقشير الثوم في الحلم ومعناه
  • اما إذا رأى الشخص النائم أنه يقوم بتقشير الثوم في المنام فإن ذلك يدل على التقوى والورع والزهد في كل متاع الدنيا ويدل على تمتع هذا الشخص بحب الناس جميعاً وقد جاء هذا التفسير في تفسير الأحلام للنابلسي أما الظاهري فيقول أن تقشير الثوم في المنام يدل على البركة والرزق الحلال الكثير ويدل على الزواج والأولاد.

تفسير تقشير الثوم في المنام

  • تقشير الثوم في المنام ، يفيد الورع و الزهد و هو علامة حسن معاملة الناس و في تفسير النابلسي خيرا يأتي و لو بعد حين و عند الظاهري تقشير الثوم بركة تصيب المرأة فإما زواجا أو رزقا أو ولدا . 


الثوم في المنام : تفسير ابن سيرين 

  • أكل الثوم مطبوخا في المنام يدل على التوبة من المعصية كبيرة كانت أو صغيرة و أكله نيئا يدل على البغضاء و أكل المال الحرام وهو للمريض شفاء .


تفسير إعطاء الثوم في المنام

  • قد يدل إعطاء الثوم في المنام على الصدقة أو الزكاة و قد يدل على الإنفاق أو الدواء وهو للمرأة عموما خير فيدل على قدرتها الكبيرة على فعل الخير و من ثمة تحقيق السعادة لها و لأهلها و إعطاء الثوم محبة بين الإخوة أو الأزواج و ربما يدل إعطاء الثوم على علاقة إنسانية مثمرة أو صداقة حقيقية كما جاء في تفسير الظاهري لحلم إعطاء الثوم و تقديمه على مائدة الطعام.

الثوم المقشر في المنام

  • الثوم المقشر في المنام ، مثله كمثل البصل المقشر فبعض المفسرين يذكره بأنه مال دون جهد و بعض المفسرين يعتبره علامة على وجود أبناء دون زواج . و بعضهم يرى أن الثوم المقشر زواج من امرأة ثيب لها أبناء فيكونون لصاحب الرؤيا بمثابة أبنائه من صلبه و يصح هذا التفسير للبنت التي تتزوج رجلا قد سبق أن تزوج. 

تفسير الثوم في المنام للحامل

  • الثوم في منام الحامل خير و بركة تحل ببيتها و قيل يدل على الذكر دون الأنثى و بعض المراجع القديمة تفسر الثوم في منام الحامل بأنه شفاء بعد ولادة أو نفاس و قيل أيضا ولادة بلا أوجاع .
تفسير الثوم في منام العز باء

  • أكل الثوم في حلم العز باء ، بشارة لها بقدوم النبأ السعيد و هو حظ كذلك و قيل تتزوج بمن تحب و قيل تتزوج الغريب و تغترب وربما دل الثوم في منام العز باء على الصلح و عودة الأمور إلى نصابها بينها و بين الشخص الذي عزمت النية عندها على الارتباط معه.

تقطيع الثوم في المنام

  • تقطيع الثوم في المنام يدل علا الغيبة أو النميمة في حق صاحب الرؤيا و قيل عداوة بينه و بين أهله و قيل موت صديق أو شقيق و قيل معاملة سيئة الناس و قيل خصومة فيها عنف و قيل انقطاع سبل التواصل و هي في التفسير كذلك عقوق الوالدين أو الخروج عنهما ، و بين الأزواج فراق و الله أعلم.

تفسير شراء الثوم في المنام

  • أما شراء الثوم في المنام فيدل على كسب و ربح في المال ، و ربما دل شراؤه على ذهاب السوء و قيل شراء الثوم مثله في المنام كشراء الذهب فقد يدل على الزواج أو الخطوبة و ربما دل على الحظ السعيد .





وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-